منتديات اربي كا
مرحبا بك عزيزي الزائر
يرجى منك التعريف بنفسك او التشريف ب التسجيل في اروع منتدى
نتركك تتصفح و تحكم بنفسك !!!!
ارق التحايا الخالصة نزفها اليك Smile

منتديات اربي كا

منتدى شامل يحتوي على كل ما تبحث عنه
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 رياضة : ريال مدريد يفوز على ليفربول ويتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 465
نقاط : 5941
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
العمر : 25
الموقع : www.rbk5.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رياضة : ريال مدريد يفوز على ليفربول ويتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا   الأربعاء 5 نوفمبر - 14:59:21






تأهل ريال مدريد حامل لقب لكأس رابطة أبطال أوروبا إلى الدور الثاني من البطولة إثر فوزه مساء الثلاثاء على ضيفه ليفربول الإنجليزي 1-صفر في الجولة الرابعة من دور المجموعات. وسجل كريم بنزيمة هدف الريال في الدقيقة 27.

بات ريال مدريد حامل اللقب وبوروسيا دورتموند أول المتأهلين إلى الدور الثاني لكأس رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم إثر فوز الأول على ضيفه ليفربول 1-صفر، والثاني على ضيفه غلطة سراي 4-1، مساء الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وحقق ريال مدريد الفوز الرابع له على التوالي، الثاني عشر على التوالي في مختلف المسابقات، بفضل هدف سجله مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 27، وذلك أمام 75 ألف متفرج.

ومن جهته، أصبح قائد ريال مدريد حارس مرماه الدولي إيكر كاسياس أكثر اللاعبين خوضا للمباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما شارك للمرة الـ 144 بفارق مباراة واحدة أمام لاعب وسط برشلونة مواطنه تشابي هرنانديز.

ولعب ريال مدريد بتشكيلته الكاملة باستثناء غياب المدافعين دانيال كارباخال والبرتغالي بيبي حيث لعب ألفارو أربيلوا والفرنسي رافايل فاران مكانهما فيما جلس الويلزي غاريث بايل العائد من الإصابة على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع به كارلو أنشيلوتي مكان الكولومبي خاميس رودريغيز في منتصف الشوط الثاني.

ووقف حارس المرمى الدولي البلجيكي سيمون مينيوليه حاجزا أمام كريستيانو رونالدو وحرمه من معادلة الرقم القياسي في عدد الأهداف في المسابقة والمسجل باسم أسطورة النادي الملكي راوول غونزاليز (71 هدفا(.

وفي المجموعة ذاتها، أكرم بازل السويسري وفادة ضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري برباعية نظيفة.

ومنح الكاميروني الأصل السويسري الجنسية بريل دونالد إمبولو التقدم لبازل في الدقيقة 34 عندما تلقى كرة داخل المنطقة فهيأها لنفسه على صدره وتابعها على يمين الحارس. وبات إمبولو صاحب الـ 17 ربيعا و263 يوما سادس أصغر لاعب يسجل هدفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا

وفي المباراة الثانية على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في دورتموند وأمام 78 ألف متفرج، ضمد بوروسيا دورتموند جراحه المحلية من خلال تجديد الفوز على ضيفه غلطة سراي 4-1 بعدما كان سحقه برباعية نظيفة قبل أسبوعين في إسطنبول.

وسجل ماركو ريوس (39) واليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس (55) والإيطالي تشيرو إيموبيلي (74) وسميح كايا (85 خطأ في مرمى فريقه) أهداف بوروسيا دورتموند، وهاكان بلطة (70) هدف غلطة سراي.

وفي المجموعة ذاتها على ملعب "الامارات" في لندن وأمام 60 الف متفرج، فرط أرسنال في حجز بطاقته مبكرا بسقوطه في فخ أمام اندرلخت 3-3. وكان أرسنال في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بثلاثية نظيفة لكن الفريق البلجيكي نجح في الرد بثلاثية أيضا وعاد بنقطة ثمينة.

وخطا أتلتيكو مدريد الوصيف خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور الثاني بفوزه الثمين على مضيفه مالمو 2-صفر على ملعب "مالمو شتاديون"، ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام يوفنتوس الذي أنعش آماله في التأهل بفوزه الصعب على ضيفه أولمبياكوس 3-2 على ملعب "يوفنتوس أرينا" في تورينو وأمام 39091 متفرجا.

وعلى ملعب "لا لوش" في لشبونة، حقق بنفيكا فوزه الأول عندما تغلب على ضيفه موناكو. وسجل البرازيلي اندرسون سوزا كونسيساو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82. وعزز بنفيكا موقعه في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف موناكو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رياضة : ريال مدريد يفوز على ليفربول ويتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اربي كا :: أخبار العالم-
انتقل الى: